مقاطع الفيديو ألغير ربحيه


هذه القطعة هي نتاج ذلك التعلم ، نوع من دفعها إلى الأمام لأن الآخرين ساعدوني.

الفيديو مهم. يشاهد المشاهدون ما متوسطه 32.2 مقطع فيديو في الشهر ، وحوالي 100 مليون مستخدم للإنترنت يشاهدون الفيديو عبر الإنترنت يوميًا. والأهم من ذلك ، تقول جمعية الناشرين عبر الإنترنت أن 80٪ من مستخدمي الإنترنت يتذكرون مشاهدة إعلان فيديو على موقع الويب الذي زاروه في الثلاثين يومًا الماضية. من هذه النسبة 80٪ ، اتخذ 46٪ بعض الإجراءات بعد مشاهدة الإعلان. بالإضافة إلى ذلك ، من المرجح أن يشتري حوالي 64٪ من زوار موقع الويب منتجًا على موقع البيع بالتجزئة عبر الإنترنت بعد مشاهدة مقطع فيديو.

وفقًا لبحث أجرته Visible Measures ، ينقر 20٪ من المشاهدين بعيدًا في غضون 10 ثوانٍ أو أقل. ستفقد حوالي 33٪ من المشاهدين في 30 ثانية ، و 45٪ في الدقيقة الواحدة ، وحوالي 60٪ في دقيقتين.

في حين أن هذه الإحصاءات تشير إلى البيع بالتجزئة والاستخدام العام ، فإنه ليس من السهل القول أن المنظمات غير الربحية يمكن أن تستفيد بشكل كبير من الاستخدام المتزايد والمخطط والمقصود للفيديو الموجه.

في ما يلي بعض المبادئ للأشخاص ، بما في ذلك الكثير من المديرين التنفيذيين للمنظمات غير الربحية ، الذين هم جدد أو نسبيًا جدًا لـ "إنشاء الفيديو":

§ ؟؟ § ضع خطة حول عدد مقاطع الفيديو التي تحتاجها ، والمواضيع ، والطول المناسب للموضوع وتناسب وسائل التواصل الاجتماعي أو الموقع الإلكتروني الذي تنوي نشره. لا مجرد الجناح. فكر بشكل منهجي فيما تحتاجه والنتيجة التي تأمل في تحقيقها.

§ ؟؟ § لا تخطئ في التفكير أنه يمكنك فقط نشر مقاطع فيديو أطول وسيشاهد الناس ما يريدون. غير محتمل. إما أنهم لن يشاهدوا حتى يحصلوا على الرسالة التي تريد صنعها أو أنهم لن يشاهدوا على الإطلاق.

§ ؟؟ § لا تقع في حب صوتك. الإيجاز جميل. أقل من دقيقتين أمر ضروري. 30 ثانية أفضل ، 15 ثانية أفضل ، وإذا كانت مثل إعلان تلفزيوني ، 6 ثوانٍ فقط.
§ يمكن إنتاج شورتات فيديو خاصة ، أو يمكنك إنشاؤها من مقاطع من مقاطع الفيديو الطويلة الخاصة بك.

§ ؟؟ § لا تقلق بشأن تعريف نفسك أو موقع الويب. ليس هناك وقت كاف في الفيديو للتحدث عن هذا. يمكنك بسهولة إضافة الاسم والعنوان وموقع الويب ومعلومات الاتصال الأخرى أثناء التحرير عبر إعلانات البانر والإدخالات أو عبر شريحة نهاية ثانية أو ثانيتين.

§ ؟؟ § إذا كنت بحاجة إلى عمل مقاطع فيديو أطول - ولا يزال هناك مكان لمقاطع فيديو مدتها دقيقتان ، أو حتى مقاطع فيديو تتراوح مدتها من 6 إلى 12 دقيقة لبعض العروض التقديمية - قم بكتابة النص الخاص بك مسبقًا ، قم بتحميله إلى تطبيق الملقن عن بعد (عدة متوفرة) ، واستخدام النص التمرير مثل سياسي يتحدث في توقف الحملة لإنشاء الفيديو الجديد الخاص بك.

§ ؟؟ § إذا كنت تستخدم جهازًا محمولًا للفيديو ، فتعرف على مكان وجود الكاميرا على هاتفك أو جهازك اللوحي ، ثم انظر إلى الكاميرا أثناء التصوير القصير أو ضع نص التمرير حتى تتمكن من إلقاء نظرة على الكاميرا. هذا يسمح لك "بالنظر في عيون المشاهدين".

§ ؟؟ § إذا كنت بمفردك ، استخدم ترايبود وإذا أمكن ، جهاز تحكم عن بعد. إذا لم يكن هناك جهاز تحكم عن بعد ، فلا توجد مشكلة ، ابدأ الفيديو الخاص بك ، وادخل إلى الإطار ، وابتسم ثانية ، وانطلق. يمكنك تعديل الواجهة الأمامية لاحقًا.
§ ؟؟ § أذكر الابتسام. إذا كنت شخصًا طبيعيًا ، جيدًا بالنسبة لك ، ولكن عندما أفكر أو أشعر بالضغط ، مثل إنشاء مقطع فيديو ، يمكنني أن أكون مكثفًا عن غير قصد. لذا ، تعلمت أن أبتسم بشكل كبير ، حتى لو شعرت في البداية بأنها مزيفة ، في البداية. التحدي الذي يواجهني الآن هو أن أتذكر الاستمرار في الابتسام. يصنع فرقًا في الفيديو الخاص بك ، طالما أن الموضوع يناسب الابتسامة.

§ ؟؟ § كن مبدعا: في الداخل ، في الهواء الطلق ، مع أحد أطفالك أو الحيوانات الأليفة ، رسمية أو غير رسمية ، يعتمد على الموضوع والجمهور.

§؟ § مقاطع فيديو موجزة حول موضوع واحد أو فكرة واحدة. لا تحاول أن تقول كل ما تقوله عن منتجك أو خدمتك. يمكنك القيام بمزيد من مقاطع الفيديو لاحقًا. ادخل ، قل شيئًا قذرًا أو مؤثرًا أو لاذعًا ، واخرج.

§ ؟؟ § تذكر الإضاءة. يمكنك أن تبدو مثل هاوي أو محترف أسرع بإضاءة سيئة أو جيدة ، على التوالي ، عن أي شيء آخر تفعله. والأكثر أهمية هو أنك تحتاج إلى إضاءة أمامية جيدة ، ثم إن أمكن ، إضاءة جانبية كافية ، وأكثرها تحديًا ما لم تكن في استوديو ، بعض الإضاءة العلوية.

§ ؟؟ § إذا كنت تريد مقاطع فيديو تسويقية من الدرجة الأولى ، فعليك استئجار محترف من الدرجة الأولى ودفع أجرة شحن الشخص. لا حرج في هذا. ولكن عندما نعيش على الإنترنت في هذه الأيام ، خاصة بين المجموعة الأصغر سنًا ، فإن ما يهمنا هو "الأصالة" و "حسن التوقيت". بعبارة أخرى ، لا تخف من عمل فيديو مشي ، فيديو في الشارع ، في الموقع في موقع الخدمة الخاص بك مع القليل من الضوضاء الطبيعية في الخلفية. كن واقعيا. كن حقيقي. قم بتوصيل الواقع كما تراه ، والذي قد يكون في الواقع عكس الدعاية التسويقية "البقعة".

§ ؟؟ § لا تخافوا ، في الواقع ، خطة للقيام بعدة مرات ، أو على الأقل ما يلزم للحصول على النغمة والرسالة التي تريدها. تحقق من الفيديو الخاص بك بعد كل لقطة. شاهد ، وابحث عن أشياء منسية مثل تلك الفوضى في الخلفية أو الإضاءة الضعيفة أو عدم وجود ابتسامة ، أو طوقك متعرج ... إلخ. لا تحصل على مقاطع فيديو رائعة عن طريق الصدفة. اعمل العملية.

§ ؟؟ § لا تحتاج إلى إنفاق الكثير من المال أو بالضرورة توظيف محترفين للقيام بالتحرير الأساسي. إنه لأمر مدهش تمامًا ، مع القليل من منحنى التعلم والممارسة ، كم يمكنك القيام به على الأجهزة المحمولة أو في تطبيقات مثل iMovie.
§ ؟؟ § الفيديو الآن كبير على تويتر حيث يميل الناس إلى "اكتشاف" الفيديو بدلاً من "البحث" عنه.

اقض بعض الوقت على منصات التواصل الاجتماعي المفضلة لديك. بحث الآخرين ، وخاصة المنافسين. لا تنتحل بل تتعلم منهم. ما الذي يعمل ولماذا؟ إن قضاء بعض الوقت في البحث هو الوقت الذي تقضيه بشكل جيد إنه مثل قول ابراهام لنكولن ، "امنحني ست ساعات لتقطيع شجرة وسأقضي أول أربع شحذ في فخذي."

الفيديو موجود لتبقى. كلما تعلمت كيفية استخدامه ، كلما أصبحت أكثر فعالية في توصيل رسالتك.

تعرف على بعض الأساسيات في إنتاج مقاطع الفيديو ونشرها لتحسين الاتصال بالمنظمات غير الربحية. تحصل مشاركات الفيديو عبر الإنترنت على المزيد من المشاهدات والمشاركات ، ويستجيب المؤيدون لمقاطع الفيديو.


مقاطع الفيديو ألغير ربحيه


Post a Comment

أحدث أقدم