أساسيات الأظائه الرقميه في الخلاط

أساسيات الأظائه الرقميه في الخلاط Three dimensional


في هذا الكورس التدريبي حول أساسيات الإضاءة الرقمية ، سننظر في كيفية عمل الضوء ، وكيف يتم محاكاة ذلك في دورات Blender و Eevee ، وكيف يمكنك استخدامه لجعل العروض الخاصة بك تبدو مذهلة.


إذا كنت قد صممت بالفعل كائنًا ، فإن الخطوة التالية هي إظهاره! تمامًا مثل المصور الفوتوغرافي الذي يختار صفات موضوع ما للتأكيد عليه ، فإن مهمتك مع الإضاءة هي إبراز الأفضل في كل ما قمت بإنشائه. في هذه الدورة التدريبية حول أساسيات الإضاءة الرقمية ، سنلقي نظرة على كيفية عمل الضوء ، وكيف يتم محاكاته في Blender ، وكيف يمكنك استخدامه لجعل مشاريعك تبدو مذهلة. 


أساسيات الأظائه الرقميه في الخلاط


سنبدأ في Cycles ونتحدث عن جميع الخصائص الرئيسية للأشياء الخفيفة وأضواء البيئة وكيفية تعديلها للحصول على النتائج التي تريدها. على طول الطريق ، ستتعلم مفاهيم مهمة حول تتبع المسار وكيف يعمل الضوء بشكل عام ، مما سيساعدك على إنشاء أي تأثير إضاءة بنفسك. 

من هناك ، سننتقل إلى Eevee ونزيل الغموض عما يحدث مع الظلال والبيئات وإضاءة الارتداد أثناء التنقيط ، حتى تتمكن من الاقتراب من جودة الدورات قدر الإمكان دون حدوث صداع إضافي. 

أساسيات الأظائه الرقميه في الخلاط

أخيرًا ، سنلقي نظرة على كيفية نقل الإضاءة من جيدة إلى رائعة من خلال التحدث عن أفضل الممارسات وبعض الحيل التي يمكنها على الفور تحويل العرض من "حسنًا ولكن مملاً نوعًا ما" إلى القفز مباشرة من الشاشة. 

أساسيات الأظائه الرقميه في الخلاط

سواء كنت جديدًا تمامًا على Blender أو محترفًا يحتاج فقط إلى تجديد لتجديد لعبة الإضاءة الخاصة بك ، فقد صنعت هذه الدورة التدريبية لك. توجه إلى الدرس الأول لتبدأ!

لتحميل 

أساسيات الأظائه الرقميه في الخلاط

Post a Comment

أحدث أقدم